توقعات ناسداك 100 ، داو جونز ، داكس 30 للأسبوع القادم

قد يتساءل الكثير منكم عن المعنى الحقيقي لتوقعات مؤشر ناسداك 100 وداو جونز وداكس 30 للأسبوع القادم. يعد Dow أحد مؤشرات الاستثمار الرائدة في السوق اليوم ولذا فمن السهل معرفة سبب إمكانية تحقيقه ليوم تداول جيد أو حتى أسبوع.

ماذا تفعل بورصة ناسداك بالضبط؟ ناسداك هو سوق تضع فيه العديد من الشركات المختلفة من جميع أنحاء العالم أسهمها في السوق. ثم يتم تصنيف هذه الشركات بناءً على قيمة أسهمها بالإضافة إلى عدد الأسهم التي تمتلكها.

تعمل بورصة ناسداك على هذا النحو لأن لكل شركة مساهميها. إذا كانت شركة معينة تمر بسنة سيئة من الناحية المالية ، فقد يتسبب ذلك في انخفاض قيمة الأسهم. وذلك لأن الأشخاص الذين يبيعون هذه الأسهم قد لا يكون لديهم ما يكفي من المال لشراء المزيد من الأسهم لشركتهم الخاصة. نظرًا لأن جميع الشركات تشترك في سوق مثل النظام ، فسيكون هناك دائمًا توازن بين الشراء والبيع.

لكي تكون توقعات Dow Jones و DAX 30 للأسبوع القادم دقيقة ، يجب أن تكون هناك معايير معينة. يجب أن تكون الشركة شركة كبيرة لديها الكثير من الأسهم في أيديهم للتأهل للإدراج في بورصة ناسداك. يجب أيضًا أن يتم إدراجها في بورصة موثوقة بما يكفي ليثق بها المستثمرون.

هذا شيء مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بسوق الأسهم. إنه يساعد في العثور على شركة ليس فقط لها قيمة عالية ولكن يمكن أن تظهر نموًا بمرور الوقت.

من المهم أن تعرف أن هذه ليست العوامل الوحيدة التي يتم أخذها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كانت الشركة سيتم إدراجها أم لا. على سبيل المثال ، ستستخدم بعض البورصات أيضًا صيغة رياضية تساعد في تحديد النسبة المئوية من إجمالي عدد الأسهم التي تمتلكها الشركة.

للمساعدة في تحديد نوع السوق الذي يجب أن تراقبه ، فإن مؤشرات Dow Jones و DAX للأسبوع القادم وقائمة DOW JONES تحتوي على صيغ فريدة جدًا يمكن أن تخبرك كثيرًا عن نجاح أو فشل شركة معينة. من المفيد أن تكون شديد الانتباه ومحددًا جدًا.

إذا لم تكن متأكدًا مما يحدث مع إحدى الشركات ، فمن الأفضل البحث عن توقعات Dow Jones و DAX للأسبوع القادم بدلاً من مجرد الاستماع إلى المحللين على شبكة الأخبار أو قراءة مقالاتهم. باتباع هذا النظام ، يمكنك التأكد بشكل أفضل من أنك تتخذ القرارات الصحيحة باستثماراتك وأنك تحقق أرباحًا.